الثلاثاء، 25 أغسطس 2015

Xubuntu 15.04 - 64-bit تحميل أخر اصدار من


هو توزيع تعتمد على أوبونتو (Ubuntu) منظم من قبل كانونيكال (Canonical). وقع تصميمه أخذا بعين الإعتبار الحواسيب البطيئة والمحدودة الموارد ويوفر بيئة مستقرة وكاملة من دون اعتماد موارد مبالغ فيها.

للقيام بهذا، يستخدم اكس أوبونتو (Xubuntu) محيط سطح المكتب لمنظم النوافذ يونيكس الذي يوفر رؤية واضحة، سهل الإستخدام، والأهم من ذلك، يتميز بأفضل آداء. 

من بين التطبيقات التي تأتي مدمجة مع اكس أوبونتو (Xubuntu) هي توزيعات أوبونتو (Ubuntu) المعروفة سلفا مثل فايرفوكس (Firefox)، ابي ورد (Abiword)، وجي نوميريك (Gnumeric)، بالإضافة إلى تطبيقات أخرى من سطح المكتب لمنظم النوافذ يونيكس مثل ثيونر (Thunar)، ريستريتو (Ristretto) وماوس باد (Mousepad).

وعلاوة على هذا، يوفر اكس أوبونتو (Xubuntu) تطابقا رائعا مع التطبيقات المصممة لـ جي نوم (Gnome)، لذلك لن يتعرض مستخدمو أوبونتو (Ubuntu) لأية مشاكل على الإطلاق عند استخدام هذه البيئة.
-----------------------
اخر أصدار
15.04

اعلان 1
اعلان 2

1 التعليقات :

  1. Your article is amazingly smart. I love to (look at web sites on) your diary's posts every day and that I got huge help from your (shared online writing page) and developed a replacement app mod for asphalt nitro you'll check.Thanks for the wonderful diary.

    ردحذف

عربي باي